برج الجديحظ الناس

برج الجدي: يتفق مع الثور ولا يحب تهور القوس

الأبراج التي لا تتوافق مع برج الجدي

برج الأسد:حب مولود برج الأسد التحدي والإثارة والمغامرة، وهم دائماً ما يفتخرون ويتحدثون عن إنجازاتهم إلى درجة الغرور، بينما يعتبر الجدي من الأبراج المجتهدة في العمل والسعي وراء تحقيق الأهداف باستقرار وثبات كبيرين إلى درجة العناد.

برج القوس:لا يجمع برج الجدي والقوس الكثير من الصفات المشتركة، فالجدي منطقي ومنطوي، والقوس متهور، وكلا البرجيين متضاديين في الصفات بشكل يجعل العلاقة بينهما صعبة للغاية أو شبه مستحيلة.

برج الميزان:شخصية الميزان مختلفة تماماً عن شخصية الجدي، فشخصية الجدي هادئة وانطوائية ومتواضعة وطموحة، والميزان مسرف واجتماعي، وهذا ما قد يجعل العلاقة بينهما متشنجة جدا.

الأبراج المتوافقة مع برج الجدي

 برج الثور:يجمع برج الجدي وبرج الثور علاقة منطقية ذكية قائمة على العملية والعقلانية، فكلاهما لا يحبان المخاطرة والتهور والمغامرة، وكلاهما يقدران الفن والجمال والأشياء الكلاسيكية الفريدة

 برج السرطان:العلاقة بين برج السرطان والجدي يمكنها أن تكون علاقة عاطفية مليئة بالدفء والحب، فكلا البرجين عاطفيين، ونادراً ما تكون العلاقة بين هذين البرجيين قصيرة، فهما يفهمان بعضهما البعض بشكل ممتاز، ويُلبي كل منهما حاجات الآخر بشكل انسيابي ورائع.

برج العذراء:نختلف طبائع مولود برج الجدي عن مولود برج العذراء، فللوهلة الأولى تبدو العلاقة بينهما صعبة، ولكن إذا ما وجدا مكانا مشتركا يلتقيان به ستصبح العلاقة مستقرة وآمنة ومريحة، فإذا ما تفهم مولود برج العذراء عدم قدرة الجدي الكبيرة على التعبير عن مشاعره وإذا تعلم برج الجدي كيفية المغازلة والتعبير عن الأحاسيس بالقول وليس بالفعل فقط، فذلك سيساعدهما في بناء علاقة رائعة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى