أخبار الناس

بسبب صوت ابنيهما:

 مدونة هاري وميغان الصوتية تتصدر المركز السابع في سبوتيفاي

تمكنت الحلقة الأولى للمدونة الصوتية الخاصة بالأمير “هاري” و”ميغان ماركل” التي مدتها33 إلى المركز السابع في جدول سبوتيفاي البريطاني.

وقد احتلت المدونة الصوتية، الذي تبلغ قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني، المركز السابع عشر مع بداية إطلاقها، مع ذلك ارتفعت الحلقة ببطء للمراتب الأولى لتصل اليوم إلى المركز السابع في مخططات بودكاست سبوتيفي في المملكة المتحدة، والمركز 26 في الولايات المتحدة.

ودعا الأمير “هاري” (36 عاما) ودوقة ساسكس “ميغان ماركل” (39 عاما) عددًا من أصدقائهم المشهورين للظهور خلال الحلقة الأولى التي تضم مجموعة من الفنانين والناشطين والموسيقيين البريطانيين والأمريكيين البارزين، من بينهم السير “إلتون جون”.

يذكر أن حلقة The Holiday Special من سلسلة البودكاست الجديدة، التي تنتجها شركة Archewell Audio and Gimlet، تضم مجموعة من الحكايات والقصص الشخصية من الضيوف حول العالم بما في ذلك: “جيمس كوردن” والسير “إلتون جون”.

وابتدأ “هاري” الحلقة بقوله: “كما نعلم جميعًا، لقد مر عام. ونريد حقًا تكريم التعاطف واللطف اللذين ساعدا الكثير من الناس على تجاوزها.”

ومضت الدوقة لتكريم الذين فقدوا أحباءهم في عام 2020: “وفي الوقت نفسه، لتكريم أولئك الذين عانوا من عدم اليقين والخسارة التي لا يمكن تصورها. كانت أفكارنا معكم، خاصة خلال موسم الأعياد هذا”.

وقد سرق ابن الأمير “هاري” “ميغان ماركل” الأنظار في المدونة الصوتية خاصتهما، فيمكننا سماع صوت “آرتشي” الصغير لأول مرة منذ ولادته .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى