أخبار وطنية

حافظ قائد السبسي لسعيدة قراش: لا أحد يجرؤ على الإمضاء مكان والدي

حافظ قائد السبسي لقراش: لا أحد يجرؤ على الإمضاء مكان والدي

قام حافظ قائد السبسي، نجل الرئيس الراحل محمد الباجي قائد السبسي بالرد في مداخلة هاتفية له في برنامج “ميدي شو” اليوم 26 جانفي 2021 بإذاعة موزاييك، على تصريحات سعيدة قراش الناطقة الرسمية السابقة باسم رئاسة الجمهورية بخصوص حزب نداء تونس والصراعات الحاصلة داخله وعلاقته بوالده الراحل.

وأكّد أنّ كلّ ما ورد في تصريحات سعيدة قراش، خلال حلولها ضيفة برنامج “بورتريه با موزاييك أف أم” يوم السبت الماضي، مغالطات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أنّ سعيدة قراش لم تتواصل معه ولم يتبادلا الحوار في مؤتمر حزب نداء تونس في ولاية سوسة، مؤكدا أنّه لم يقل أنّ “نداء تونس حزب بابا” وهذه “صورة تريد سعيدة قراش ترويجها”، وفق تصريحه.

وأكّد أنّ “الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي كان محاطا بفريق طبي عسكري ومدني يرافقه في كلّ خطواته وفي اتصال يومي مع وزير الدفاع السابق عبد الكريم الزبيدي”.

وقال إنّ الباجي قائد السبسي لا يتجرأ أي إنسان على الامضاء مكانه وهو إلى آخر لحظة كان يتمتع بمدارك عقلية جيّدة، وسعيدة قراش أرادت من تصريحها فقط تصفية حسابها معه ومع بعض الأطراف من عائلته، وفق قوله.

وتابع: “سعيدة قراش تنكرت لجميل الرئيس الباجي قائد السبسي.. شدّت صحيح بش تكون موجودة في قائمة المهدية إلاّ أنّ أهل جهتها رفضوها.. مشات للرئيس تشكي وتبكي والرئيس عيط لرضا بالحاج بش يحطها في فريقه الديواني”.

وكشف أنّ الباجي قائد السبسي كان رافضا لتعديل القانون الانتخابي وأعلم كلا من رئيس البرلمان السابق محمد الناصر ورئيس الحكومة السابق حبيب الصيد ووزير الدفاع السابق عبد الكريم الزبيدي بأنّه لن يوقع عليه.

وأشار “تعديل القانون الانتخابي وصله.. 4 مرات ندخل على الرئيس نلقاه يقرأ فيه، وهو رفض منذ البداية التوقيع عليه لأنّه يعتبره انحرافا للمسار الديمقراطي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى