أخبار الناس

هكذا إحتفل النجوم بعيد الحب

عبر العديد من النجوم يوم عيد الحب على منصات شبكة التواصل الاجتماعي عن حبهم للنصف الآخر، وابتعدوا من أجواء التوتر الناتجة عن وباء كورونا بنشر صورهم على تطبيق الإنستغرام

جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز

عبرت جينيفر لوبيز عن فرحتها بتلقي ورود حمراء زوجها وكتبت “بالإضافة إلى عيد الحب، كان شهر فبراير دائمًا مميزًا لنا: “شهر عيد ميلادنا، التقينا للمرة الأولى في الأول من فبراير … كانت المرة الأولى التي خرجنا فيها بعد يومين، ومنذ ذلك الحين لم يكن هناك يوم لم نقضيه معًا أو نتحدث … أنت تجعلني أضحك، أحب حس الفكاهة فيك كثيرًا وكيف تحاول دائمًا جلب الفرح أينما ذهبت

باراك أوباما

شارك الرئيس السابق للولايات المتحدة، باراك أوباما بلقطة ظهر فيها إلى جانب زوجته ميشيل وابنتيه ساشا وماليا أوباما.

وعلق أوما: “عيد حب سعيد للأشخاص الثلاثة الذين دائمًا ما يجعلونني أبتسم. نورك المبهر يجعل كل شيء أكثر إشراقًا”.

ديفيد بيكهام وفيكتوريا

ونشر ديفيد بيكهام نجم كرة القدم الإنجليزي السابق صورة صحبة زوجته فيكتوريا ينفجر فيها ضاحكا وكتب “عيد حب سعيد لأروع الأمهات وأكثر الزوجات إلهامًا. أحبك جدا”.

ميغان هاري

أعلن ماكس فوستر، المتحدث باسم الزوجين الملكيين، عن الخبر عبر منشور على تويتر. الأمير هاري اعتبر اليوم فرصة لكشف النقاب عن لقطة رائعة بالأبيض والأسود حيث يمكننا بالفعل رؤية بطن ميغان ماركل الحامل بطفل ثان.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس

احتفلت بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس بعيد الحب عن هذه السنة بسبب التزاماتهما المهنية، أحدهما في لندن والآخر في لوس أنجلوس، و لم يمنع المغني من مفاجأة الممثلة بـباقات الزهور وشاركها نيك كلمات لطيفة، “أينما ذهبت، سنكون معا في السراء والضراء، لأنه دائمًا ما نسير نحو الأحسن. عيد حب سعيد بريانكا، شكرًا لك على ملء كل يوم بالسعادة والسلام. أحبك لحد الجنون.”

ريتا ويلسون وتوم هانكس

نشرت ريتا صورة مبتسمة ولم تفوت الفرصة لتعايد توم قائلة: “عيد حب سعيد حبيبي، من تجعلني أبستم يوميا، أحبك”.

ريتا وتوم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى